الرئيسية » مواضيع عامة » [ موضوع مثبت ] ‭‬صرف‭ ‬تعويضات‭ ‬حصص‭ ‬دعم‭ ‬التلاميذ‭ ‬قريبا

11_177472338

طالبت مديريات التربية عبر الولايات، مديري مؤسسات التعليم الثانوي والمتوسط وكذا مفتشي التعليم الابتدائي، الشروع في إعداد حصيلة حول وضعية “حصص الدعم والتقوية” المقدمة للتلاميذ مجانا خلال الفصل الأول، وإرسالها قبل تاريخ الـ31 جانفي الجاري، لصرف التعويضات المالية‭ ‬لفائدة‭ ‬مؤطري‭ ‬العملية‭.‬

وأوضحت التعليمة التي بعثت بها مديريات التربية للولايات، إلى مديري مؤسسات التعليم الثانوي العام والتكنولوجي والمتوسط، ومفتشي التعليم الابتدائي، تحوز “الشروق” على نسخة منها، تحثهم فيها على أهمية الشروع في إعداد حصيلة حول عملية الدعم والتقوية المقدمة للتلاميذ حول مختلف المؤسسات التربوية مجانا، خلال الفصل الأول، في الوقت الذي طالبتهم فيه بضرورة ملء كافة الجداول المرفقة بدقة وإرسالها إلى مديريات التربية قبل تاريخ 31 جانفي الجاري، وعليه فإن أي وضعية ترسل بعد هذا التاريخ فهي تعد غير مقبولة.
وأكدت نفس التعليمة، بأنه على ضوء الحصيلة المقدمة من قبل مديري المؤسسات التعليمية، تقوم المصالح المختصة على مستوى مديريات التربية بالتنسيق مع الولايات بصرف التعويضات المالية لفائدة مؤطري عملية الدعم والتقوية المقدمة للتلاميذ، من مديري مؤسسات، الأساتذة مع توسيع الاستفادة للحراس، في الوقت الذي أشارت إلى أنه اعتمادا على المنشور الوزاري رقم 710 / م و / ف و م/  07 المؤرخ بتاريخ 15 ديسمبر 2007، المتضمن التكفل المالي لحصص الدعم والتقوية، يتم احتساب عدد ساعات الدعم والتقوية المقدمة للتلاميذ من قبل الأساتذة.

يمكنك متابعتنا عن طريق المواقع الاجتماعية او عن طريق الايميل

الكاتب : adjimi samir

هذه التدوينة نُشرت في الجمعة, 20 يناير, 2012 عند 11:27 م | مصنفة تحت قسم : مواضيع عامة. يمكنك متابعة أي تعليقات عبر رابط RSS 2.0. يمكنك ترك تعليق, أو تعقيب من مدونتك. أو رابط مختصر للموضوع.

إعلانات تجارية

تعليق المشاركات 0 معنا (RSS 2.0) أضف تعليق

  1. لا يوجد تعليق حالياً.

أضف تعليق


تواصل معنا هنا

مساحة إعلانية

الأعلي