الرئيسية » مواضيع عامة » سحب استدعاءات البكالوريا بين 20 أفريل و15 ماي

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن سحب استدعاءات اجتياز امتحان شهادة البكالوريا سيكون في الفترة الممتدة ما بين 20 أفريل و15 ماي من الموقع الإلكتروني للديوان.

وكشف الديوان عن إعادة فتح الموقعين الإلكترونيين التابعين له، في الفترة ما بين 15 مارس و10 أفريل، لتمكين المترشحين من التأكد من المعلومات الخاصة بهم، وتصحيح الأخطاء إن وجدت.  وأوضحت مراسلة للديوان موجهة لمديري التربية بالولايات أن تصحيح الخطأ إن وجد يتطلب توجيه مراسلة من طرف المترشح عن طريق مدير المؤسسة التي يدرس بها إلى فرع الديوان الذي تتبع له الولاية في 10 أفريل 2012 كآخر أجل، محملا المسؤولية للمترشح إن لم يصحح الخطأ بعد التاريخ المذكور.

وكان الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات قد أقر العمل بالتسجيل الإلكتروني لاجتياز امتحان البكالوريا منذ العام الماضي، حيث يتم كذلك سحب الاستدعاءات من الموقع الإلكتروني للديوان. 

 وكإجراء جديد تم منذ العام الماضي تصحيح أوراق امتحان شهادة التعليم المتوسط خارج الولاية، مثلما تقرر، اعتبارا من هذه السنة، إخراج أوراق امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي لتصحح خارج الولاية. يذكر أن امتحان شهادة البكالوريا سينطلق يوم 03 جوان المقبل، كما سينطلق امتحان شهادة التعليم المتوسط يوم 11 جوان، في حين سيجرى امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي في 29 ماي.

 

يمكنك متابعتنا عن طريق المواقع الاجتماعية او عن طريق الايميل

الكاتب : adjimi samir

هذه التدوينة نُشرت في الأحد, 4 مارس, 2012 عند 11:58 م | مصنفة تحت قسم : مواضيع عامة. يمكنك متابعة أي تعليقات عبر رابط RSS 2.0. يمكنك ترك تعليق, أو تعقيب من مدونتك. أو رابط مختصر للموضوع.

إعلانات تجارية

تعليق المشاركات 0 معنا (RSS 2.0) أضف تعليق

  1. لا يوجد تعليق حالياً.

أضف تعليق


تواصل معنا هنا

مساحة إعلانية

الأعلي